قبل إغلاق القيد الإفريقي.. 5 صفقات جديدة على رادار الزمالك

رياضة12-9-2022 | 09:19

يسعى مسؤولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، إلى سرعة الانتهاء من صفقات تدعيم الفريق بلاعبين جدد، قبل غلق باب القيد في أفريقيا المقرر له يوم 15 من الشهر الجارى، حتى يتسنى للزمالك قيد لاعبيه الجدد والاستفادة منهم في بداية مشواره ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.


اليوم: الإعلان عن عدد من الصفقات

وأعلن مرتضى منصور في وقت لاحق أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة، الاثنين الموافق 12 سبتمبر الجاري، وأنهت إدارة النادى اتفاقها مع عدد من اللاعبين، لكن يتبقى الاتفاق حول الأمور المادية مع أنديتهم.


لاعبان من بيراميدز

يضع نادى الزمالك اثنين من لاعبى بيراميدز ضمن حساباته، هما عمر جابر لاعب الزمالك السابق، الذي يرغب في العودة للقلعة البيضاء مجددًا، بالإضافة إلى ضم نبيل عماد دونجا لاعب الوسط المدافع، الذي أظهرت مباراة الزمالك الأخيرة مع الهلال السعودى مدى حاجة الفريق للتدعيم في مركز الوسط المدافع.


لاعب من طلائع الجيش

ويهتم مسئولو الأبيض بضم مصطفى الزنارى مدافع طلائع الجيش الذى يعتبر على رأس الأولويات التي طلبها فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.


صفقة تبادلية مع البنك الأهلى

وتستمر المفاوضات مع مسؤولى نادى البنك الأهلى لإبرام صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسى، رأس حربة فريق البنك الأهلى، مقابل إسلام جابر، الذي يرغب خالد جلال المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، في ضمه لصفوف فريقه مع دفع مبلغ مالى.

كما يرغب الزمالك في الحصول على خدمات أحمد ياسين مدافع البنك الأهلى ضمن الصفقة، لكن الأمر لم يتم حسمه بشكل قاطع.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2