صرف اسكندرية: انهاء اجراءات الشركة للاستعداد للشتاء

صرف اسكندرية: انهاء اجراءات الشركة للاستعداد للشتاءصرف اسكندرية: انهاء اجراءات الشركة للاستعداد للشتاء

محافظات12-9-2022 | 17:44

اجتمع اللواء ا.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس ادارة الشركة برؤساء قطاعات ومديرو عموم المشروعات والتشغيل والصيانة والتخطيط للوقوف علي نسب التطهير للشنايش والمطابق والمجمعات والبيارات بكل منطقة.

وتم استعراض نسب التطهير وموقف مناطق التشغيل والصيانة والحالة الفنية للسيارات والمعدات ومشروعات الصرف الصحي ومشروعات استراتيجية فصل مياه الأمطار بخلاف الأعمال الجارية من كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتأثيرها.

واستعرض قطاع التخطيط النقط الساخنة للعام السابق والتي تم تراكم مياه أمطار بها والحلول التي يتم اتخاذها لمنع تراكم المياه او الإسراع في استيعابها في تلك النقاط.

وأكد نافع علي التنسيق مع الأحياء والجهات التنفيذية للانتهاء من جميع النقاط التي تعوق عمليات التطهير والانتهاء من تطهير كامل الشبكة قبل انتهاء الشهر الجاري والمتابعة واعادة التطهير الدوري للشنايش والبيارات.

وإلى المشروعات الجارية بالمحافظة وضرورة المتابعة اللحظية مع المقاولين والاستعداد باجراءات الشركة في حالة الأمطار حتي الإنتهاء من جميع المشروعات.

وأشار إلى التنسيق لبدء أعمال المحاكاة لمياه الأمطار اعتبارا من الاسبوع القادم التي تقوم بها الشركة بحضور قيادات المحافظة والأحياء في المناطق والميادين الحيوية والهامة للوقوف علي مدي إستيعاب شبكاتها لمياه الأمطار وحل المشاكل إن وجدت.

وشدد على الاستعداد الأمثل لسقوط الأمطار في الفترة الحالية وانه من المتوقع في اي وقت وصول تحذيرات الأرصاد الجوية بأمطار او ارتفاع موج البحر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2