فتاة المصنع.. محطات في حياة ياسمين رئيس

فتاة المصنع.. محطات في حياة ياسمين رئيسياسمين رئيس

ثقافة وفنون15-9-2022 | 10:46

يحل اليوم الخميس 15 سبتمبر، عيد ميلاد الفنانة ياسمين رئيس الـ 36 والتي قدمت خلال مسيرتها العديد من الأدوارفى الأفلام والمسلسلات الهامة، وأحبها الجمهور بجمالها وموهبتها.

ولدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في مدينة القاهرة عام 1985.

درست في كلية الفنادق والسياحة ومن ثم اتجهت للعمل في الإعلانات التجارية وعروض الأزياء، ومن ثم اتجهت ياسمين رئيس إلى إلى "ورش عمل" خاصة بالتمثيل وذلك بسبب حبها للفن.

افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل (عرض خاص) عام 2010 مع المخرج (هادي الباجوري)، حيث قدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم (إكس لارج) أمام النجم (أحمد حلمي)، وفيلمي (واحد صحيح) و(المصلحة)، بالإضافة إلى مسلسل (طرف ثالث) الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة بفيلم (فتاة المصنع) للمخرج الكبير (محمد خان)، والذي كان بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم (صُنع في مصر) للمخرج (عمرو سلامة)، وشاركت بعدها في أفلام (من ضهرراجل، هيبتا: المحاضرة اﻷخيرة.

ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تزوجت من المخرج هادي الباجوري بعد أول لقاء لهم فى مسلسل عرض خاص حيث بدأت قصة حب بينهما انتهت بالزواج وأنجبت ابنا واحدا وهو سليم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2