القبض على شقيق بول بوجبا بتهمة ابتزاز نجم يوفنتوس بـ13 مليون يورو

القبض على شقيق بول بوجبا بتهمة ابتزاز نجم يوفنتوس بـ13 مليون يوروبول بوجبا

رياضة15-9-2022 | 12:41

كشفت تقارير صحفية أن ماتياس بوجبا، شقيق بول بوجبا نجم منتخب فرنسا ونادى يوفنتوس الإيطالى، ألقى القبض عليه بتهمة مؤامرة اختطاف.

أكدت صحيفة "لوموند" الفرنسية أنه تم القبض على ماتياس شقيق بول بوجبا لدوره فى مؤامرة خطف حيث كان لاعب خط وسط يوفنتوس هو الضحية المقصودة.

وأضافت الصحيفة تم القبض ماتياس بوجبا وأربعة آخرين فيما يتعلق بقضية بوجبا، التي أصبحت معروفة لأول مرة في أواخر أغسطس عندما توجه لاعب كرة القدم السابق في ريكسهام وكرو وبارتيك ثيسل إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعهد باكتشافات مثيرة عن شقيقه ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وأكد مصدر مقرب من التحقيقات أن الشرطة الفرنسية احتجزت مؤقتاً ماتياس شقيق بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي لاستجوابه بعدما أبلغ الأخير مكتب المدعي العام في باريس تعرضه للابتزاز في مارس الماضي

فتحت النيابة العامة منذ مطلع الشهر الجاري تحقيقا في واقعة بوجبا على خلفية حدوث محاولة ابتزاز من قبل عصابة إجرامية منظمة.

انضم النجم الفرنسي إلي صفوف يوفنتوس، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو الماضي، وارتبط بعقد لمدة 4 سنوات حتي يونيو 2026.

زُعم في النهاية أن بول بوجبا كان متورطًا في الواقعة مع إرادة إلحاق الضرر بزميله الدولي في فرنسا, ورفض لاعب الوسط هذه الاتهامات.

وأصدر لاعب مانشستر يونايتد السابق بيانًا يشير إلى أن شقيقه بالتعاون مع عصابة إجرامية سعى لابتزاز 13 مليون يورو منه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2