20 لاعبا و10 نزالات في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين

20 لاعبا و10 نزالات في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين20 لاعبا و10 نزالات في بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين

رياضة16-9-2022 | 18:18

تستضيف صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي غدا السبت، فعاليات بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين.

وتقام فعاليات البطولة على هامش فعاليات النسخة الدولية الـ33 من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة.

ويشارك في بطولة الناشئين 20 لاعبا يتنافسون في 10 نزالات، وتقام على نفس القفص الذي يستضيف في نفس اليوم، فعاليات النسخة الدولية من محاربي الإمارات.

وتقام بطولة الناشئين بالتعاون بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة و"محاربي الإمارات".

وتم تقسيم المشاركين على النزالات طبقاً للأوزان والمراحل السنية الثلاثة، وهي من 12 إلى 13 سنة للفئة "ج"، ومن 14 إلى 15 سنة للفئة "ب"، ومن 16 إلى 17 سنة للفئة "أ".

فيما أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، عن قائمة النزالات وأسماء المشاركين في البطولة.

ويجمع النزال الرئيسي في البطولة بين جاسم الحوسني، الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم الخيرة بأبوظبي، وعبد الرحمن النجار، في منافسات وزن 77 كجم في الفئة "ب".

ويقام نزال رئيسي مشترك يجمع بين عبد الله الدرمكي، الفائز بالفضية في عالمية أبوظبي، ومنصور البلوشي بوزن 40 كجم في الفئة "ب".

وفي باقي نزالات البطولة، يلتقي في الفئة "أ"، علي اليعربي مع محمد الكعبي وزن 50 كجم، ومحمد خفيزوف مع عبد الله حمد وزن 60 كجم، ومحمد العولقي مع فيصل الواحدي وزن 65.8 كجم.

وفي الفئة "ب"، ثاني المهيري مع عدنان الزرعوني وزن 60 كجم، وزايد الشبيصي مع محمد الثميري وزن 48 كجم، وراشد آل علي مع العقيلي الزعابي وزن 62 كجم، وسالم الحمود مع يوسف اليعربي وزن 77 كجم.

وفي الفئة "ج"، يلتقي حمدان النجار مع يونس جاكوش وزن 44 كجم، وراشد آل ثاني مع علي النجار وزن 37 كجم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2