موعد مباراة مانشستر سيتى مع وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

موعد مباراة مانشستر سيتى مع وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزىموعد مباراة مانشستر سيتى مع وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

رياضة17-9-2022 | 09:31

يلتقى فريق مانشستر سيتى بقيادة الإسبانى بيب جوارديولا، مع نظيره وولفرهامبتون، اليوم السبت، على ملعب ستاد مولينيو، فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويواجه مانشستر سيتى منافسه وولفرهامبتون، ضمن فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب ستاد مولينيو، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويسعى فريق مانشستر سيتى بقيادة جوارديلا لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون لتحقيق الفوز و خطف نقاط المباراة الثلاثة لاحتلال الصدارة الدورى من آرسنال الذى يحتلها بفارق نقطة وحيدة عن السيتى.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة وبفارق تقطة وحيدة عن المتصدر، فريق آرسنال، الذي يمتلك 15 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر من ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتى على النحو التالى:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: والكر، ستونز، روبن دياز، كانسيلو.

خط الوسط: دي بروين، رودريجو هيرنانيدز، جوندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، هالاند، فودين.

وتبث مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره فريق وولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على شبكة قنوات بي أن سبوتس الناقل الحصري لمسابقة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2