كولر ينفذ تدريبات الكرة بنفسه في مران الأهلي

كولر ينفذ تدريبات الكرة بنفسه في مران الأهليكولر ينفذ تدريبات الكرة بنفسه في مران الأهلي

رياضة18-9-2022 | 13:57

خاض فريق الأهلي، مرانا قويا صباح اليوم الأحد على ملعب التتش، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وشهد مران الأهلي تدريبات بدنية قوية، وتقسيمة حماسية بين اللاعبين، في إطار فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، الذي يبدأ من دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الأهلي مع الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.

وقبل انطلاق مران الأهلي، خاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت 30 دقيقة، واشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

وبعد ذلك قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى بنفسه قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين شهدت حماسا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات بدنية مكثفة في الجيم أولا، قبل أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الفقرات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال أندريس أندويا.

وواصل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي علي هامش مران الأهلي الصباحي في الجيم، ثم خاضا تدريبات الجري والتأهيل البدني في الملعب تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل.

ويخوض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت الأربعاء المقبل، ثم يلتقي مع أسوان الأحد المقبل، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2