أسباس يتمسك بحلم اللعب في المونديال

أسباس يتمسك بحلم اللعب في المونديالأسباس يتمسك بحلم اللعب في المونديال

رياضة20-9-2022 | 22:25

أكد المهاجم المخضرم إياجو أسباس، أنه لم يفقد الأمل في الانضمام للمنتخب الإسباني ل كرة القدم تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وخرج أسباس مهاجم سيلتا فيجو من القائمة الأخيرة التي كشف عنها إنريكي، مما يعني عدم مشاركته في المباراتين أمام سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبي.

ومنذ بداية الموسم الماضي سجل أسباس (35 عاما) المهاجم السابق لليفربول الإنجليزي، 23 هدفا وسبع تمريرات حاسمة في 43 مباراة بالدوري الإسباني مع سيلتا فيجو، محتلا المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال مدريد الذي أحرز 30 هدفا.

وقال أسباس في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" اليوم الثلاثاء إن هذا ليس وقت التخلي عن طموحه.

وأضاف "الأمل هو أخر شيء يمكنك أن تفقده، لكنني لم أنضم للمنتخب الوطني منذ فترة، أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد للغاية والآن لدي استمرارية في الدوري".

وأشار "بالتأكيد من المؤلم عدم الذهاب، أنا عنيد، لن أستسلم حتى النهاية، إذا انضممت إلى القائمة النهائية سيكون ذلك جيدا، إنهم يدفعون لي من أجل اللعب في سيلتا، لكن هذه الجائزة قريبة مني وسأبذل قصارى جهدي".

وختم أسباس الذي سجل ستة أهداف خلال 19 مشاركة مع منتخب إسبانيا، حديثه بالقول "إذا لم يكن الأمر كذلك لكان قال لي لأن المدرب صريح".

أضف تعليق