شوبير مدافعا عن صلاح: تغريدته عن إليزابيث فيها ذكاء

شوبير مدافعا عن صلاح: تغريدته عن إليزابيث فيها ذكاءمحمد صلاح

رياضة21-9-2022 | 10:34

دافع الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى و منتخب مصر السابق، عن الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بعد الهجوم الذى تعرض له بسبب تغريدة عن الملكة إليزابيث.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "الحقيقة أنا مش فاهم الناس عاوزه إيه.. محدش له فضل على محمد صلاح غير ربنا ثم مجهوده، محمد صلاح ولد مكافح شق طريقه من بلده نجريج إحدى قرى محافظة الغربية انضم لناد مغمور فى طنطا ومدربه كان الكابتن مصطفى قرنى، اقتنع بموهبته فرشحه لنادى المقاولون العرب".

وأضاف: "انضم للمقاولون فوجدوا فيه موهبة كبيرة وخامة طيبة جدا، فاهتموا به وكان أكثر من اقتنع بقدرات صلاح الكابتن حمدى نوح، واللاعب كان مؤمن بقدراته، وبدأت تصل إليه عروض أوروبية، وساهمت فى تذليل الصعاب أمامه لتسهيل مهمة رحيله إلى بازل وكانت الصفقة الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية".

وأكمل: "صلاح تألق فى بازل وانضم إلى صفوف تشيلسى ومنه إلى فيورنتينا إعارة، وقدم مردودا جيدا وانتقل إلى روما فتوهج رفقة الذئاب، وانضم إلى الريدز، ولم يتوقع له كل هذا النجاح، وأصبح كتفه بكتف ميسى ورونالدو على منصات التتويج، وحقق لقب هداف الدورى الإنجليزى 3 مرات".

وقال شوبير: "صلاح أحد نجوم العالم، ويتواجد فى منتخب العالم، وضمن الأفضل فى العالم دائما، وضمن الاستفتاءات على جوائز الأفضل فى أوروبا، ما عليك إلا أن تفخر بصلاح، أما أن تظل متربصا به لتهاجمه وتنتقده؟!".

واختتم: "سيبه براحته والتغريدة الخاصة بالتعزية هذه لها أكثر من معنى، وبالنسبه له كلاعب محترف هو مطلوب منه يعمل أكثر من ذلك وهذا ذكاء، متسائلا: إنت هيضيرك إيه؟".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2