محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادا للنيجر وليبيريا.. أهم أخبار اليوم

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادا للنيجر وليبيريا.. أهم أخبار اليوممحمد صلاح

TV21-9-2022 | 11:16

بالنسبة للأخبار المهمة التي ستحدث اليوم، فإن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، سيترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات المختلفة، وسيطلق الاستراتيجية الوطنية للملكية الفكرية التي تمّ إعدادها وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وترتبط أهدافها ومحاورها مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وأجندة المنظمة العالمية للملكية الفكرية للتنمية.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان " محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادا للنيجر وليبيريا.. وأهم أخبار اليوم"، وسيتم اليوم أيضا، إطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا بشرم الشيخ وستستمر حتى يوم 30 سبتمبر في ضوء استعداد المدينة لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ cop 27.

وسيطلق المجلس القومي للمرأة فعاليات البرنامج التدريبي لإعداد الدعاة والقيادات الدينية المشاركة في التوعية بالقضايا السكانية والصحية، ضمن الندوات التوعوية المجتمعية "جلسات الدوار"، والتي تستهدف السيدات في عدد من محافظات مبادرة حياة كريمة، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

قائد المنتخب الوطني ولاعب منتخب مصر محمد صلاح وليفربول الإنجليزي سينضم إلى معسكر المنتخب في الإسكندرية استعدادا للمباراة الودية أمام النيجر في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة المقبلة في ستاد الإسكندرية.

أضف تعليق