المخرج هاني خليفة عن أبيوسف: لديه موهبة وكاريزما

المخرج هاني خليفة عن أبيوسف: لديه موهبة وكاريزماالمخرج هاني خليفة

ثقافة وفنون21-9-2022 | 13:31

تحدث المخرج هاني خليفة عن مطرب الراب أبيوسف وترشيحه للدور في مسلسل "الليلة واللي فيها " والانسجام الذي حدث بينه وبين الفنانة زينة في المسلسل .

أكد المخرج هاني خليفة، خلال استضافته في برنامج"إصحي بإينرجي"، على راديو إنرجي، قائلا: على معرفته الشخصية ب أبيوسف من مسلسل الجامعة الذي عرض عام 2011، عندما كان يحاول العمل مع موسيقيين راب، والعمل كان يستهدف فكرة التواصل مع الشباب.

وأضاف: أبيوسف أكتر واحد مقرب للدور ليس في صنعة تمثيل، ولكن في شيء عفوي يشبه بالعمل التسجيلي ومناسب للدور مع زينة، خاصة أن زينة دائما تعمل مع منظومات احترافية، و أبيوسف وزينة لم يقدما عملا قبل ذلك فحدثت كيمياء جديدة بينهم.

و أكد أنه بدأ يرى أبيوسف على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالمعجبين، وكيف يتعامل معهم، قائلًا: في ناس كتير بتقول إن إحنا جايبين أبيوسف عشان الفانز وأيوة إحنا عاملين كدة، ولكني مصدق الشخصية اللي بيقدمها وهو لديه موهبة وكاريزما.

ومسلسل "الليلة واللى فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2