فادية عبد الغني: أتمنى أن يكون "القاهرة للدراما" تقليدا سنويا

فادية عبد الغني: أتمنى أن يكون "القاهرة للدراما" تقليدا سنويافادية عبد الغنى

ثقافة وفنون21-9-2022 | 20:32

أعربت الفنانة فادية عبد الغني، عن سعادتها ب مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولي، متمنية أن يكون تقليدا سنويا، لما له من مميزات على الفنانين تتمثل في دفعة لهم للمشاركة في أعمال مميزة.

وحول الحديث عن تقديمها دور الحما الشريرة، من خلال مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة الفنانة نيللي كريم، قالت أن العمل يتناول قضايا المرأة بشكل جيد جعل الجمهور يتفاعل معه.

ويذكر أنه تنطلق فعاليات النسخة الأولى من حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، كما تضم لجنة التحكيم الخاصة بـ المهرجان نخبة من صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح، والفنان محمد ممدوح، إدوارد، ومدير التصوير محسن أحمد، والفنانة صابرين، وذلك تحت تنظيم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ، وبالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الاعلامية، والذي يقام في مركز المنارة للمؤتمرات.

ويقدم المهرجان عددًا من التكريمات لصناع الأعمال الدرامية الرمضانية لموسم 2022، في عدة فئات، منها أفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة وأفضل مخرج ومؤلف وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل عمل كوميدي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2