المخرج محمد النقلي: الجمهور هو ترمومتر أي عمل فني

المخرج محمد النقلي: الجمهور هو ترمومتر أي عمل فنيالمخرج محمد النقلى

ثقافة وفنون21-9-2022 | 20:48

أشاد المخرج محمد النقلي، ب مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، موجها الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على فكرة المهرجان، خاصة أنه كان في الماضى مهرجان التليفزيون.
ويرى محمد النقلي، أن أي عمل فني ورائه فريق عمل عظيم ويجب أن يكون تقيمه من الجمهور، الذي يعد ترمومتر العمل وليس لجنة التحكيم.
وأشار أن لا بد من التفكير في كبار النجوم والإشارة إليهم وهم على قيد الحياة، خاصة الذين أثروا الفن المصري بأعمال عدة.
أما عن خلق مواسم أخرى للدراما بجانب الموسم الرمضاني، قال المخرج محمد النقلي أن في الماضي كانت المسلسلات 13 حلقة فقط، ولكن كثرة المنصات كان لها مييزة وهي زيادة الانتاج الدرامي.
ويذكر أنه تنطلق فعاليات النسخة الأولى من حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني، كما تضم لجنة التحكيم الخاصة بـ المهرجان نخبة من صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح، والفنان محمد ممدوح، إدوارد، ومدير التصوير محسن أحمد، والفنانة صابرين، وذلك تحت تنظيم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ، وبالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الاعلامية، والذي يقام في مركز المنارة للمؤتمرات.
ويقدم المهرجان عددًا من التكريمات لصناع الأعمال الدرامية الرمضانية لموسم 2022، في عدة فئات، منها أفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة وأفضل مخرج ومؤلف وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل عمل كوميدي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2