أسر ياسين عن مهرجان القاهرة للدراما : المهرجان تقدير لصناع الدراما

أسر ياسين عن مهرجان القاهرة للدراما : المهرجان تقدير لصناع الدراماآسر ياسين

ثقافة وفنون21-9-2022 | 23:11

تحدث الفنان أسر ياسين عن مهرجان القاهرة للدراما و قال : أنه تقدير لصناع الدراما سيؤدي إلى تحسين جودة الإنتاج الدرامي في مصر .

و تحدث عن بداياته الفنية في مهرجان القاهرة للدراما و قال : بداية تمثيلي في المسرح و بعد ذلك السينما ومن بعدا الدراما مع الأستاذ خيري بشارة في مسلسل "ملح الأرض" .

و عن مسلسله "سوتس بالعربي" قال : المعالجة لم تكن جاهزة في البداية و المنتج طارق الجنايني كان يعمل على هذا المسلسل من 2016 و كانت هناك أفكار أخرى مثل البورصة أو قطاع الأعمال الخاصة وعاد مرة أخرى للمحاماة و كان أهم شئ في العمل هو كيفية معالجة العمل دراميا و طاقم العمل كان لائق على الشخصيات الموجودة بالمسلسل .

وأكمل حديثه وقال : أنا في الأساس معجب بالعمل الأجنبي و كان تحدي لي و لكل طاقم العمل و أنه يظهر بالشكل الأقرب للجودة الأصلية و كان ذلك محقق في المستوى الفني والديكور والموسيقى و الملابس والتمثيل والإخراج و فريق العمل كان عظيم و اجتمعنا على تقديم عمل رائع على الرغم من ضغوط شديدة من تحدي ومقارنة بالعمل الأجنبي و نجحنا في التحدي .

و أرى أن كل فرد في طاقم العمل بطل وكلنا مجتمعين على فريق عمل قوي و نقوم بمهمة محددة والنجاح لنا كلنا وليس لي بمفردي وذلك كان متوفر ومحقق جدا في مسلسل "سوتس بالعربي" .
وعن أجدد أعماله الفنية التي يقوم بتصويرها : أحضر حاليا ل فيلم "شماريخ " من إخراج عمرو سلامة و سنقوم ببداية التصوير خلال أيام و كنت متغيب عن السينما لفترة ولكن متحمس جدا لهذا الفيلم ومتحمس للعمل عمرو سلامة .
يقام مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى اليوم ، في مركز المنارة للمؤتمرات، بحضور عدد كبير من الفنانين، ويذاع على الهواء مباشرة عبر شاشة فناة DMC.

و تم تعيين المخرجة إنعام محمد علي رئيس لجنة تحكيم الدورة الأولى من المهرجان ،كما تتكون لجنة التحكيم من:

النجم أحمد السقا، والممثل محمد ممدوح، والمخرج تامر محسن، والممثلة صابرين، والكاتب السينمائي حاتم حافظ، والمصور السينمائي سامح سليم، والملحن راجح داود، والناقدة خيرية البشلاوي.

أضف تعليق