«مباحث الجيزة كشفت الغموض».. عصابة الخادمة وراء سرقة شقق العرب

«مباحث الجيزة كشفت الغموض».. عصابة الخادمة وراء سرقة شقق العرب«مباحث الجيزة كشفت الغموض».. عصابة الخادمة وراء سرقة شقق العرب

* عاجل26-2-2018 | 15:34

كتب: محمد إبراهيم

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض سرقة شقق العرب بمنطقة العجوزة، حيث تبين أن وراء تلك الجرائم خادمة ونجلها بالاشتراك مع 4 آخرين، وتم ضبط المتهمين، وأمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى العديد من البلاغات بتعرض عرب مقيمين داخل شقق بمنطقة العجوزة للسرقة من قبل أشخاص ادعوا أنهم رجال شرطة، حيث قرروا أمام اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنهم أثناء تواجدهم بالشقق فوجئوا بأشخاص يحملون أسلحة نارية وادعوا أنهم رجال شرطة وقاموا بتفتيش الشقة واكتشفوا بعدها سرقة (40 ألف جنيه، وألف دولار، و 160 دينارا كويتيا، و جوازات سفرهم، و 5 هواتف محمولة).

من خلال فريق بحث قاده العميد أيهاب شلبي رئيس مباحث قطاع الشمال توصلت التحريات أن وراء الواقعة خادمة تعمل طرف الضحايا ونجلها بالاشتراك مع 4 من أصدقائه، وتمكن العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث الوسط من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم عصابة لسرقة شقق العرب حيث تعمل المتهمة الأولي خادمة وتعلم بوجود مبالغ مالية كبيرة لديهم وترشد نجلها عن الضحايا، وأحيلوا إلي النيابة للتحقيق.

أضف تعليق