لا تفوتوا مباراة المنتخب السعودي أمام الإكوادور على شاهد VIP

لا تفوتوا مباراة المنتخب السعودي أمام الإكوادور على شاهد VIPلا تفوتوا مباراة المنتخب السعودي أمام الإكوادور على شاهد VIP

رياضة22-9-2022 | 14:51

تقدم "شاهد VIP" خدمة مميزة لعشاق الكرة السعودية كعادتها، ببث ودية المنتخب السعودي الأولى في معسكره الحالي المقام في إسبانيا، والتي يواجه فيها نظيره الإكوادوري، غدا الجمعة، على ملعب "نويفا كوندومينا" في مدينة مورسيا الإسبانية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويأتي هذا المعسكر ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداد الأخضر للمونديال، ويعد الثاني للمنتخب السعودي في إسبانيا، بعد الأول في يونيو/ حزيران الماضي والذي خاض خلاله مباراتين أمام فنزويلا وكولومبيا وخسرهما بنتيجة واحدة (0-1).

ومع عودة المسابقات الكروية السعودية بالموسم الجديد 2002_2023 وكذلك استعدادات الأخضر للمونديال، لا تفوت عرض الموسم الجديد، فبإمكانك الاستفادة الآن من خصم 25% على باقة الرياضة الشهرية لمدة سنة، على منصة شاهد VIP.

وتقدم المنصة خصم 25% على باقات الرياضة الشهرية، ولمدة سنة كاملة، لمستخدمي التطبيق في السعودية فقط، على أن يكون الدفع شهريًا، من خلال بطاقات الائتمان وتطبيق iTunes.

شاهد VIP منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتعد التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما، بالإضافة للأحداث الرياضية المختلفة وأبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين، والدوري البرازيلي، وعدد من البطولات الكروية داخل وخارج السعودية.

وكذلك بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2