مهرجان للباربكيو والبيتزا بمدينة نابل التونسية بمشاركة 100 طاهي من 18 دولة الأحد القبل

مهرجان للباربكيو والبيتزا بمدينة نابل التونسية بمشاركة 100 طاهي من 18 دولة الأحد القبلالدورة الثانية للمهرجان الدولي بألوان الباربكيو

منوعات22-9-2022 | 18:18

تحتضن مدينة نابل التونسية الدورة الثانية للمهرجان الدولي "بألوان الباربكيو"، يوم الأحد المقبل، بمشاركة 100 متسابق من 18 دولة.

ويشمل برنامج المهرجان، الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام، مسابقات في إعداد المشويات والبيتزا والطهي التقليدي بلمسات فنية وابتكارات حديثة في المطبخ وعروض للوحات فولكلورية وأزياء تقليدية للدول المشاركة.

وتقام مسابقات المهرجان على ثلاثة محاور حيث يشمل الأول مسابقات في بيتزا "نابوليتان" و"كلاسيك" و"ماتر" ومسابقة العرض الراقص بعجين البيتزا، فيما يضم المحور الثاني مسابقات طبق حلو مكمل لطبق المشويات، ومسابقة كعك ثلاثي الأبعاد، ومسابقة أطباق الحلويات التقليدية.

ويضم المحور الثالث، ثلاث مسابقات هي "طبق مشويات الطيور بلمسات فنية"، و"لحم العجل بالفخار بلمسات تراثية"، و"مسابقة مشاوي الأغنام بلمسات فنية".

وتختتم الدورة الثانية لمهرجان "ألوان الباربكيو" تحت إشراف المنتخب السعودي، الذي سيقدم كبسة سعودية ملكية للحضور مع توزيع الجوائز من ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وكؤوس للمنتخبات وإضافة إلى شهادات معتمدة دوليًا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2