وزير الصحة الأذري: كورونا أوشكت على الانتهاء ومعدلات الوفاة بلغت أدنى مستوى لها

وزير الصحة الأذري: كورونا أوشكت على الانتهاء ومعدلات الوفاة بلغت أدنى مستوى لهاكورونا أذربيجان

عرب وعالم22-9-2022 | 22:12

أعلن وزير ال صحة الأذري تيمور موساييف، اليوم الخميس، أن جائحة كورونا أوشكت على الانتهاء، مُشيرًا إلى انخفاض معدلات الوفاة من الفيروس في بلاده.

وقال موساييف - في تصريح أوردته وكالة أنباء (تريند) الأذرية - "لقد أعربت إدارة منظمة ال صحة العالمية بالفعل عن أملها في إنتهاء الجائحة في أقرب وقت. كما أن معدل وفيات كورونا بلغ أدنى مستوى له في أذربيجان. ومع ذلك، لا تزال هناك حالات إصابة بالفيروس".

وأضاف: "أحث أولئك الذين لم يتم تطعيمهم بعد على التوجه للحصول على اللقاح".. مُشيرًا إلى توافر لقاحات كورونا بشكل كافِ في أذربيجان.

وسجلت السلطات الصحية في أذربيجان اليوم 201 إصابة جديدة ب كورونا و3 حالات وفاة حيث بلغت حصيلة الإصابات 820 ألفًا و299 إصابة والوفيات إلى 9 آلاف و900 حالة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان