استلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

استلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرةإستلام 2 طن لحوم صكوك الأضاحي تمهيداً لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

محافظات23-9-2022 | 13:35

ضمن خطة وزارة الأوقاف وفى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية والعمل على تلبية كل احتياجاتهم بنطاق قرى مبادرة "حياة كريمة".

تابعت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة والدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، وم. حازم الأشمونى، السكرتير العام، واللواء. محمد شوقى بدر ،السكرتير العام المساعد، استلام 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي ضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيعها على القرى الأكثر احتياجًا بالبحيرة، بحضور العميد أ.ح امجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، وكامل غطاس، رئيس مركز ومدينة دمنهور، ود. محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف، ومحمد السيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

هذا وقد أشادت د. نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بكل الجهود المبذولة من وزارة الأوقاف والوزارات الأخرى لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والعمل على تلبية احتياجاتهم .

وقدمت الشكر لكل من ساهم وشارك في تقديم تلك الصكوك، مؤكدة أن تلك الإسهامات الفعالة ستخفف الكثير من الأعباء المعيشية للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية، وأن العمل الصالح ومساعدة الفقراء وفك الكرب عن الناس من أعظم الأعمال شأنًا وأجرًا عند الله تعالى، وأن شهادة الناس لمن يقوم بها بمثابة دعاء له في الدنيا والآخرة.

مع التأكيد على ضرورة الوصول إلى جميع المستحقين أينما كانوا، حتى نؤدي جميعًا الأمانة التي تحملناها على الوجه الأكمل ابتغاء مرضاة الله (عز وجل) وخدمة لوطننا ومجتمعنا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2