نشرة أخبار العالم من بوابة دار المعارف الإخبارية

نشرة أخبار العالم من بوابة دار المعارف الإخباريةبوابة دار المعارف الإخبارية

عرب وعالم23-9-2022 | 17:07

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية، خدمة الأخبار العالمية، للوقوف على أهم ما يحدث فى العالم، مساء اليوم الجمعة، الموافق 23 سبتمبر 2022.. وأبرز ما فيها:

سوريا: ارتفاع ضحايا غرق مركب قبالة طرطوس إلى 73 شخصًا

أعلن وزير الصحة السوري الدكتور حسن الغباش، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد ضحايا غرق مركب قبالة طرطوس إلى 73 شخصًا، مشيرا إلى أن الحصيلة غير نهائية.

الرئيس الصومالي يؤكد ضرورة التكاتف والتعاون للقضاء على الإرهابيين

​ أكد الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، أهمية تركيز كل الجهود على استراتيجية الحكومة الصومالية الجديدة المتمثلة في القضاء على الإرهابيين عسكريًا وأيديولوجيًا وماليًا بشكل سريع ونهائي، مشيرا إلى ضرورة التكاتف والتعاون للقضاء على الإرهابيين.

ميقاتي: نأمل في التوصل لاتفاق مع الرئيس عون حول تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة الأسبوع المقبل

أعرب رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي عن أمله في أن التوصل لاتفاق مع رئيس الجمهورية ميشال عون حول تشكيل الحكومة الجديدة، وذلك خلال الاجتماعات التي ستجمعهما الأسبوع المقبل، موضحا أن الأمر لا يحتاج إلى الكثير من النقاش، والبلد بحاجة إلى حكومة لتستطيع التصدي قدر المستطاع للمشكلات التي تعاني منها البلاد، معبرا عن أمله بالتعاون مع مجلس النواب أن يتصدى لبنان لكل هذه المشكلات.

تونس: إحباط 6 عمليات هجرة غير شرعية وإنقاذ 402 شخص


أعلن المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني التونسي عن إحباط 6 عمليات هجرة غير شرعية عبر الحدود البحرية الليلة الماضية وإنقاذ 402 شخص.

50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى


أدى عشرات آلاف من الفلسطينيين صلاة الجمعة اليوم في باحات المسجد الأقصى المبارك، رغم تشديدات وقيود فرضتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في محيط البلدة القديمة والمسجد المبارك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2