ضبط 56 كيلوجراما من مخدري الحشيش والهيروين بالإسماعيلية

ضبط 56 كيلوجراما من مخدري الحشيش والهيروين بالإسماعيليةحملة أمنية

حوادث وقضايا24-9-2022 | 13:59

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 41 كيلوجراما من مخدر الحشيش و15 كيلوجراما من مخدر الهيروين بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالإسماعيلية.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة ال مخدرات بقطاع مكافحة ال مخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي) وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة نشاط (عدة عناصر إجرامية) تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة فايد ب الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع..

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط شخص مقيم بدائرة مركز شرطة فايد ب الإسماعيلية حال تواجده بمحل إقامته وبحوزته (400 طربة لمخدر الحشيش وزنت 40 كيلوجراما ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية" ومبلغ مالي وهاتف محمول)، كما تم ضبط عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة فايد وله محل إقامة آخر بدائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، تخصص نشاطه الإجرامي في إعادة خلط وتدوير مخدر الهيروين لمضاعفة كمياته، حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة فايد ب الإسماعيلية وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 15 كيلوجراما و10 طرب من مخدر الحشيش وزنت كيلوجراما ومكبس بمشتملاته ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 5.9 مليون جنيه.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقليوبية والقاهرة بحوزتهما كمية من مخدري الهيروين والحشيش.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين يقيمان بمحافظة القليوبية حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 1.5 كيلو جرام ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وميزان حساس.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة والمعنية لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط عاطل مقيم بدائرة القسم وبحوزته كيلو جرام من مخدر الحشيش مبلغ مالي وسلاح أبيض "مطواة" وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2