طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر

طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصرطلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر

محافظات24-9-2022 | 19:39

نظمت جامعة جنوب الوادي ، زيارة طلابية الى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة ، وذلك في إطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية ، التي تنفذها الدولة والتعريف بما يتم إنجازه على أرض الواقع ، وتطبيق استراتيجية الدولة في مشاركة شباب الجامعات في التعريف بالمشروعات القومية ، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري

تم الاستقبال في مبنى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن قناة السويس قديما وحديثا تلاها زيارة انفاق قناة السويس الجديدة والعبور من غرب القناة إلى شرق القناة مع شرح وافى لحجم الجهود المبذولة في عمل الانفاق في توقيتات قياسية غير مسبوقة .

ثم قام الطلاب ، بجولة بحرية على إحدى وحدات هيئة قناة السويس بالإبحار ب قناة السويس الجديدة مع شرح لأهمية وحجم الانجاز لهذا الصرح العظيم .

رافق الوفد الطلابي ، المقدم اشرف بغدادي محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة ، والدكتور محمد عمارة وكيل كلية الإعلام ، والدكتور محمود كمال المدرس بكلية التجارة ، و محمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة ، و أشرف رشاد أخصائي النشاط الثقافي .

وفى ختام الزيارة أعرب الطلاب ، عن سعادتهم بحجم الانجازات الغير مسبوقة والتي تحققت على ارض الواقع .

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي ، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

أضف تعليق

إعلان آراك 2