تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية.. صور

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية.. صورتامر حسني

ثقافة وفنون25-9-2022 | 09:55

دار المعارف

مازال النجم تامر حسني مستمرا في حصاد الأرقام القياسية، حيث أكد منظم الحفل، أدهم بكري أن الفنان سجل اليوم أعلى حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية، وتخطى النصف مليون شخص ورغم عدم سعة المكان لهذا العدد ذهب الجمهور ليسمع الحفل خلف المسرح وعلى أطراف المكان حتى وصول الجمهور إلى الشارع العمومي في سابقة أولى من نوعها.

وأعرب الفنان تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور السكندري ونظامه وطاقته الإيجابية الضخمة من طلاب الثانوية العامة وضيوفهم من كل الأعمار والمحافظات المصرية.

كما أكد سعادته بقوة حفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بمحبة الأهل، وأنه سعيد بتحقيقه أعلى حضور جماهيري في مصر على مدار مشوار حياته وتخطت الحفل رقمه الإسطوري السابق بالمغرب، حيث حضر حفله بالمغرب أكثر من٤٠٠ ألف شخص واليوم يحقق تامر حسني الرقم الأعلى على اللإطلاق في تاريخ الحفلات الغنائية بمصر.

قدم تامر ١٢ موهبة مصرية من جميع محافظات مصر للغناء معه أغنية وأنت بعيد من فيلم بحبك على المسرح وسط ترحيب هائل من الشعب الإسكندراني، الذي أثنى على قوة المواهب، و قدم أيضا موهبة جديدة في عالم الموسيقى عازف الساكس الموهوب زياد، الذي يجيد العزف بدون آله موسيقية و يخرج الصوت بطريقة مبهرة من فمه، و قدم تامر جميع المواهب وتحدث عن مدى إحساسة بالمسئولية تجاه إظهار الأجيال القادمة في أحسن صورة فنية تليق باسم مصر.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة