سوسن بدر تكشف أسباب فشل حياتها الزوجية: شاكيرا اتخانت

سوسن بدر تكشف أسباب فشل حياتها الزوجية: شاكيرا اتخانتسوسن بدر

ثقافة وفنون26-9-2022 | 13:33

كشفت الفنانة سوسن بدر خلال حوارها مع عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس" عن جزء من حياتها الشخصية والعاطفية، وأكدت عن كونها شخصية عقلانية وليست عاطفية .

وقالت في حديثها : "أنا اتحبيت كتير داخل الوسط الفنى وخارجه وأنا بطبيعتى بحب كل الناس، ولا شىء يدعو للصراع والخلاف وأهم شئ الإحترام والتقدير بين الطرفين فى اختيار شريك العمر، ولابد أن نرضى بقضاء الله فمن الممكن أن تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى".

وسألها الليثى عن رد فعلها فى حالة عرض الزواج عليها خلال تلك الفترة، وأجابت قائلة: "هقوله شكرًا جدًا.. بسب أنا النهاردة بقى عندى متطلبات وطموحات تانية بعملها فى سنى ده".

وتحدثت عن أسباب فشل حياتها الزوجية، مشيرة إلى أن هناك عددا من المبادئ الموضوعة فى حياتها والتى لا تتغير، أهمها عدم الإهانة أو الخيانة.

وقالت إن الخيانة والإهانة والكذب من الأسباب الأساسية التى دفعتها لعدم استكمال زواجها، مضيفة: "مفيش كائن متخانش أو متهانش .. دى شاكيرا اتخانت".

وتابعت، قائلة: "الإهانة من الممكن أن تكون فى خناقة أو بسبب البيئة أو التربية وده مش مبرر ولا فيه تسامح.. أه فيه حاجات نسامح فيها لكن حاجات غيرها زى الإهانة والكدب مبعرفش اتسامح فيهم وده مش معناه إنى وحشة أو متسلطة لكن ده مبدأ فى حياتى".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2