" تضامن الإسماعيلية" توزيع شنط ومستلزمات المدارس لذوي الاحتياجات الخاصة

" تضامن الإسماعيلية" توزيع شنط ومستلزمات المدارس لذوي الاحتياجات الخاصةتضامن الإسماعيلية توزيع شنط ومستلزمات المدارس ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظات26-9-2022 | 14:51

حرصت مها الحفناوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ،على القيام بزيارة للمدرسة الفكرية، لتوزيع شنط و مستلزمات المدارس على أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن خطة زيارات مدرسة النور و الأمل للمكفوفين و مدرسة الصم.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، و بتوجهات من اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، و بالتعاون مع مديرية الصحة و الهلال الأحمر، و في إطار بدء حملة "طرق الأبواب للتطعيم ضد فيرس كورونا " التي بدأت اعتبارًا من يوم ٢٥ سبتمبر الجارى. و استقبلت مديرية التضامن الاجتماعي فِرق التطعيم الخاصة بالحملة، التي تستهدف تطعيم الموظفين و مكلفي الخدمة العامة لفيروس كورونا.

و في سياق متصل، تم استقبال دفعة جديدة من مكلفي الخدمة العامة للتوزيع على مجالات الخدمة العامة و إقامة ندوة بالتنسيق مع منطقة وعظ الإسماعيلية عن حب الوطن و محاربة الشائعات و العمل التطوعي لخدمة المجتمع و سماحة الإسلام.

و أكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن ما تم من أعمال يأتي في ضوء المبادرة و المشاركة المجتمعية قطاع خاص و جمعيات ومؤسسات أهلية، حيث تم تنظيم زيارة لدار الرحمة بالإسماعيلية،
و توزيع هدايا أدوات مدرسية على الأطفال.
و تحت شعار "اتحضر بالأخضر" تم زراعة ٣٢ شجرة ليمون و زهور.

و من جانبه، أكد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، أن مثل هذه المبادرات تدعم المحافظة و تدفعها للتطور و التقدم نحو مستقبل أفضل لأبنائها، و الحفاظ على صحة مواطنيها و العاملين بها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2