أول تعليق لـ ميكالى بعد تحقيق أول فوز مع المنتخب الأولمبى

أول تعليق لـ ميكالى بعد تحقيق أول فوز مع المنتخب الأولمبىروجيرو ميكالي

رياضة27-9-2022 | 04:07

أبدى البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى لـ منتخب مصر الأولمبى، رضاه عن أداء اللاعبين أمام منتخب بنين.

جاء ذلك، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1 الفضائية، عقب المباراة الودية الثانية، والتى انتهت بالفوز على المنتخب البنينى، بثنائية دون رد، وأقيم مساء أمس الإثنين، على إستاد حرس الحدود.

وقال ميكالى: "كنت حريصا على معرفة جميع السلبيات التى وقعنا فيها فى المباراة الودية الأولى، وأخبرت اللاعبين بجميع تلك السلبيات بالكامل من أجل أن يتلافوها خلال المواجهات المقبلة.

وأكد المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أن فريقه تحسن كثيرا على مستوى الأداء عما كان عليه فى المباراة الأولى، متابعا: "قمنا بتصحيح عديد من الأخطاء التى وقعنا بها فى لقاء بنين الأولى، فى المقابل قدم الخصم أداء أفضل وأقوى عما ظهر عليه فى المواجهة الأولى، وبكل تأكيد الفوز يمنح اللاعبين الكثير من الثقة، ويجب على اللاعبين التواجد فى المنتخب لفترات طويلة من أجل التعود على أسلوب وطريقة لعبى أكثر واستيعابها على النحو المطلوب".

واستطرد روجيرو ميكالى: "هدفى العمل على بناء أسلوب خططى وتكتيكى وتحفيظه للاعبين على النحو الأمثل؛ حتى يقدموا الكرة التى أتمناها، وسنتابع ونلاحظ جميع اللاعبين بعد عودتهم لأنديتهم وجميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد والمردود كان إيجابيا وتابعنا بعض العناصر المميزة فى منتخب الشباب؛ تمهيدا للاستعانة بهم".

تشكيل المنتخب الأولمبى أمام بنين
حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: أحمد عيد، وإياد العسقلانى، وعبد الله عادل، وإسلام المزين.

الوسط: عربى بدر، وعبد الغنى محمد، وزياد كمال.

الهجوم: أسامة فيصل، وزياد فرج، ووليد فرج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2