الترجي يقدم طلبا لوزارة الداخلية بشأن كلاسيكو الصفاقسي

الترجي يقدم طلبا لوزارة الداخلية بشأن كلاسيكو الصفاقسينادي الترجي التونسي

رياضة28-9-2022 | 16:07

أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا اليوم الأربعاء طالب فيه وزارتي الداخلية والشباب والرياضة والسلطات الجهوية بالعدول عن قرار غلق الفيراج (المدرجات المخصصة للألتراس) أمام جماهيره في مباراة الجولة الأولى من الدوري التونسي الممتاز.

ويفتتح الترجي منافسات دوري 2022-2023 بمواجهة الصفاقسي، السبت المقبل، حيث سيتم تسليم فريق باب سويقة مجسم لقب دوري الموسم الماضي 2021-2022.

وجاء في بيان الترجي أن جميع مقابلات نهاية الموسم المنقضي بينت مدى السلوك الرياضي الذي تميزت به جماهيره ولم يسجل ضدهم أي نوع من الاعتداءات رغم أهمية اللقاءات.

وأضاف البيان "كما أن الترجي الرياضي وفي ظل الوضعية المالية الخانقة التي تعاني منها كل الأندية التونسية، يعول على دعم أحبائه من خلال بيع الاشتراكات وشرع في عملية البيع منذ أسبوع تقريبا".

وأردف "على هذا الأساس يطلب الترجي الرياضي من السلطات المعنية، ووزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة والسلطات الجهوية تفهم وضعية النوادي والتدخل لحلحلة الإشكال والعدول عن غلق الفيراج".

وتجدر الإشارة إلى أن ممثلي الترجي كانوا قد انسحبوا أمس من الاجتماع الأمني الخاص ب كلاسيكو الصفاقسي احتجاجا على قرار غلق الفيراج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2