أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر29-9-2022 | 07:45

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 29 سبتمبر 2022

القاهرة.. يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، مؤتمر صحفيا، للإعلان عن استعدادات العام الدراسي الجديد 2022/2023 وذلك في تمام الساعة 10:30 صباحا بديوان عام الوزارة.

الشارقة.. يشارك الكاتب الصحفي د. محمود مسلم عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، في ندوة حول حوار الصحافة العربية ضمن فعاليات الدورة الـ 11 من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2022" الذي ينظمه المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "تحديات وحلول" بمشاركة محلية وإقليمية ودولية لأكثر من 160 متحدثاً ومشاركا.

الجيزة.. تنظم محافظة الجيزة معرضًا للأدوات المدرسية ودعم وتسويق منتجات الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة والحرف اليدوية والتراثية والفنية بمختلف أنواعها، وسيستمر حتى غدًا الجمعة.

القاهرة.. تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالاشتراك مع يونيسف مصر، ندوة ثقافية بعنوان "الطريق إلى مؤتمر المناخ COP27: تغيير السلوكيات من أجل مواجهة التغير المناخي في مصر"، بقاعة معتز الألفي، بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة عامة برئاسة رئيس المجلس نبيه بري، لانتخاب رئيس جديد للجمهورية خلفا للرئيس الحالي ميشال عون الذي تنتهي ولايته في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر المقبل بعد 6 سنوات قضاها في السلطة.

واشنطن.. تزور نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس المنطقة منزوعة السلاح على الحدود بين الكوريتين في محاولة لتأكيد التزام بلادها بالدفاع عن كوريا الجنوبية بالتزامن مع مواصلة جارتها الشمالية أعمالها الاستفزازية.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمي، "ملتقى المبدعات.. الإبداع النسوي إلى أين؟"؛ والذي تنظمه لجنة الشباب بالمجلس ومقررتها الدكتورة منى الحديدي.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، أمسية فنية، تحييها الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة.. يقام بقاعة جاليري "لمسات للفنون" بوسط القاهرة، معرض للفنون التشكيلية الحديثة، في السادسة والنصف مساءً، ويستمر حتى الرابع من أكتوبر القادم، وسط إقبال متوقع من عشرات المشاركين والعارضين، بالإضافة إلى زوار المعرض المتوقع حضورهم من محبي تلك الفنون.

أضف تعليق