النيابة تكشف عن مفاجأة جديدة في قضية "التيك توكر" إبراهيم مالك

النيابة تكشف عن مفاجأة جديدة في قضية "التيك توكر" إبراهيم مالكمحكمة

حوادث وقضايا29-9-2022 | 13:54

سماح عطية

قررت نيابة الإسكندرية تجديد حبس "التيك توكر" الشهير إبراهيم خليل المعروف باسم «إبراهيم مالك»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمه نشر الفسق والفجور والإساءة إلى الفلاحين في مصر، ذلك بعد أن تم حبسه من قبل ٤ ايام على ذمة التحقيق.

و قد تم ترحيل المتهم من الإسكندرية إلى البحيرة مسقط رأسه للتحقيق في بلاغ آخر مقدم ضده، ليتم بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي التحقيق في جميع البلاغات المقدمة ضده وعرضه على المحكمة الإقتصادية في الإسكندرية.

كانت قد وجهت نيابة الإسكندرية مع إبراهيم خليل، المعروف باسم " إبراهيم مالك " تقديم محتوى يسىء إلى فلاحي مصر ويحض على نشر الفسق والفجور، بعد تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم ضده بحماية الأسر المصرية والمجتمع المصري من تقديم محتوى غير هادف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد البلاغ المقدم ضد "إبراهيم خليل" المعروف على تيك توك باسم" إبراهيم مالك" المقدم تقديم محتوي غير هادف والتلفظ بألفاظ نابية والتطاول على الفلاحين في جمهورية مصر العربية.

وقد توصلت تحقيقات النيابة العامة الي كذب الادعاءات الخاصة بالمتهم والتي تتمثل في أمن مهندس من نسل هرقل ويقيم في اليونان، حيث توصلت التحقيقات أنه انتقل للإقامة في الإسكندرية بعد ترك قرية الطيرية، وأنه حاصل على دبلوم متوسط. وليس مهندسا

وقد أطلعت النيابة على تحريات مباحث الإنترنت والتي توصلت بدورها الي ان المتهم كان يطلب من الفتيات من مصر والدول العربية الرقص أمامه في مقاطع فيديو بث مباشر على موقع "تيك توك" .

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين