بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و المجلس العربي للمسؤولية المجتمعيةبروتوكول تعاون بين الأكاديمية و المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية
سماح عطية

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اليوم بروتوكول تعاون مشترك مع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في مجال المسئولية المجتمعية.

وقع علي بروتوكول التعاون الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية و الدكتورة راندا محمود رزق أمين عام المجلس وجاء ذلك في مقر الأكاديمية بالقرية الذكية.

وتم التوقيع بحضور الدكتورة إيناس برسوم مستشار رئيس الأكاديمية لشئون الطلاب والدكتورة آيات الحداد عضو مجلس النواب والدكتورة نيفين كرم مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر ولفيف من مراكز المسئولية بالأكاديمية.

ونص البروتوكول على تكوين وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين وتأكيد رغبتهما في التعاون المشترك في كافة البرامج والمشروعات القائمة على دعم المسئولية المجتمعية.

و خلال المقابلة ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية و المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في تقديم إسهامات هامة لتعزيز الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية من أجل تحسين مستويات المعيشة وإشباع الاحتياجات الأساسية وخلق فرص عمل جديدة للمواطن.

وفي نهاية توقيع البروتوكول قام الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية بتقديم درع الأكاديمية للدكتورة راندا محمود رزق أمين عام المجلس تقديرًا لدورها المتميز في خدمة المجتمع.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «3»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة