محافظ الدقهلية يفتتح مجمع مدارس بمركز ميت غمر بتكلفة 31,5 مليون جنيه

محافظ الدقهلية يفتتح مجمع مدارس بمركز ميت غمر بتكلفة 31,5 مليون جنيهمحافظ الدقهلية يفتتح مجمع مدارس بمركز ميت غمر بتكلفة 31,5 مليون جنيه

محافظات3-10-2022 | 13:01

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن تطوير العملية التعليمية من أولويات اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية.
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم /الاثنين/ لمجمع مدارس "دنديط" ب مركز ميت غمر بتكلفة 31,5 مليون جنيه، حيث شارك في طابور الصباح للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية.
واستهل المحافظ، جولته، بتفقد فصول مدرسة دنديط الإعدادية المشتركة المقامة على مساحة 6 آلاف متر مربع والمكونة من 45 فصلا تعليميا بتكلفة 20 مليون جنيه، كما افتتح مدرسة دنديط الثانوية المشتركة المقامة على مساحة 2,500 متر مربع ومكونة من 24 فصلا بتكلفة 11,5 مليون جنيه.
وقدم مختار، التهنئة لطلاب المدارس بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم عام دراسي سعيد.. داعياً الله عز وجل أن يمن عليكم بالتفوق والنجاح وأن يمن على مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والأمان.
وأكد محافظ الدقهلية، أن الهدف من إنشاء مدارس جديدة هو تقديم خدمة تعليمية متميزة لكافة الطلاب وتقليل كثافة الفصول لبناء جيل قوي مسلح بسلاح العلم والمعرفة.
وثمن مختار، دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية، الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.
ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الأنشطة الرياضيه عليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2