بعد تهنئة الوزير.. ميار شريف تحتل المركز 49 عالميا في محترفات التنس

بعد تهنئة الوزير.. ميار شريف تحتل المركز 49 عالميا في محترفات التنسميار شريف

رياضة3-10-2022 | 13:20

حققت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية قفزة كبيرة في التصنيف العالمي لمحترفات اللعبة، الصادر صباح اليوم الإثنين.

وجاء تقدم ميار شريف 25 مركزا في الترتيب العالمي لمحترفات التنس، بعد تحقيقها لقب بطولة بارما نهاية الأسبوع الماضي، وهي إحدى بطولات رابطة المحترفات، التي تمنح المُتوج بها 250 نقطة.

ووصلت ميار شريف بقفزتها الكبيرة، للمركز 49 عالميًا برصيد 1040 نقطة، بعدما كانت تحتل المركز الـ 74 الأسبوع الماضي

يذكر أن ميار شريف قد حققت أفضل ترتيب لها باحتلال المركز 44 عالميا من قبل مع أفضل تصنيف للاعبة مصرية في التاريخ.

وتمكنت شريف من تحقيق لقب بطولة بارما التي أُقيمت في إيطاليا، بعد الفوز في المباراة النهائية على اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة السابعة عالميًا بنتيجة مجموعتين دون رد، بعدما عبرت الرومانية أنا بوجدان، المصنفة 53 عالميًا في نصف النهائي.

وكان أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساعده الدكتور عبد الأول محمد لاستقبال اللاعبة "ميار شريف" بطلة التنس الأرضى بمطار القاهرة الدولى مساء أمس الأحد بعد انتهاء مشاركاتها فى بطوبة بارما المفتوحة وفوزها بلقب البطولة.

حرص وزير الشباب والرياضة على التواصل هاتفياً مع اللاعبة ميار شريف لتهنئتها بإنجازها التاريخى كأول لاعبة مصرية تتوج بلقب فى بطولات رابطة محترفات التنس.

أكد وزير الرياضة للاعبة ميار شريف أنها نموذج وقدوة رياضية، ومثال فى التحدى والإصرار للعديد من الرياضيين ينبغى أن يحتذى بها ، مشيرا أنها ستصنع مسيرة تاريخية خاصة بها فى رياضة التنس الأرضي وبالطبع سيضاف ذلك إلى سجل الإنجازات الرياضية المصرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2