عقد لقاء أسبوعي لبحث شكاوي المواطنين وتوفير الحلول المناسبة فى بنى سويف

عقد لقاء أسبوعي لبحث شكاوي المواطنين وتوفير الحلول المناسبة فى بنى سويفمحافظ بنى سويف

محافظات3-10-2022 | 19:04

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء المراكز والمدن ب عقد لقاء أسبوعي للمواطنين كل في مركزه، لبحث شكاوي المواطنين وتوفير الحلول والبدائل المناسبة، في إطار القانون والمتاح من إمكانات، وذلك في حضور التنفيذيين المعنيين، لسرعة اتخاذ الحلول والاتفاق على خطوات وإجراءات التنفيذ، موجهًا اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بمتابعة تنفيذ التكليفات في هذا الشأن.

وقام الأستاذ حماده راضي، بعقد لقاء بعدد من المواطنين بمقر الوحدة المحلية، وفي حضور التنفيذيين بالوحدة، للاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، ودراستها، والوصول إلى حلول مناسبة لها، بالإضافة إلى قيام المحاسب نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا بعقد لقاء مفتوح مع عدد من المواطنين، حيث استمع لمطالبهم ومشكلاتهم.

وفي نفس السياق اجتمع الأستاذ ناصر سيف النصر رئيس مركز ومدينة إهناسيا، في حضور نواب رئيس المركز ورؤساء الإدارات التنفيذية بعدد من المواطنين بمقر ديوان عام الوحدة المحلية، حيث تضمنت مطالبهم حاجة بعض القرى لبعض المشروعات الخدمية في بعض القطاعات الحيوية.

حيث وجه رئيس المدينة الإدارات التنفيذية بإعداد تقرير بهذه المطالب لعرضها على المحافظ ، لبحث إمكانية إدراج تلك المطالب ضمن خطة ومشروعات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2