وزير الداخلية يهنئ رئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى المولد النبوي

وزير الداخلية يهنئ رئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى المولد النبويوزير الداخلية يهنئ رئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى المولد النبوي

مصر4-10-2022 | 17:40

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، برقيات تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، وإلى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

وجاء في نص برقيته إلى رئيس مجلس الوزراء "بمناسبة إشراقة ذكرى المولد النبوي الشريف، يُسعدني أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني، مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد، وإن احتفالنا بتلك الذكرى الغراء، بما تُجسده مسيرة صاحبها سيدنا مُحمد صلى الله عليه وسلم من دروس عظيمة، نستلهم منها الإرادة القوية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء ليدفعنا نحو المزيد من التضحية والعطاء لبلوغ مصرنا مدارج التقدم والعلياء، حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وسدد على طريق الحق خطاكم".

وجاء في برقيته إلى رئيس مجلس النواب "يُسعدني أن أبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلس النواب، بصادق التهاني بمناسـبة الاحتفال ب ذكرى المولد النبوي الشريف، راجياً من المولى عز وجل لشخصكم العزيز التوفيق والسداد.. إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى التي نستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها نبي الهداية والسلام صلى الله عليه وسلم، حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة، لنؤكد على مواصلة رسالة الأمن فى دحر فلول الشر ودعاة الجريمة، مهما بلغت التحديات وعظمت التضحيات".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الشيوخ ..جاء نصها "يُسعدني أن أبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم الموقر بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال ب ذكرى المولد النبوي الشريف.. كما أتوجه للمولى جلت قدرته بخالص الدعاء بالتوفيق والسداد لمسيرتكم المعطاءة في رئاسة مجلس الشيوخ، راجياً من المولى عز وجل لمنظومة التشريع المصري المزيد من التقدم والإرتقاء".

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين جاء بها :"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، يسرني أن أعرب عن صادق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة المولد النبوى الشريف.. إننا إذ نستقبل هذه الذكرى العطرة ونستلهم من صاحبها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسيرته الشريفة المعاني والقيم والدلالات .. وكيف قدم لنا القدوة في التضحية والفداء من أجل ترسيخ ركائز دولة الحق ولإعلاء رايتها خفاقة تهدي البشرية جمعاء لقيم الاعتدال والوسطية والنماء، نثق في قدراتكم على حمل
رسالة الأمن لوطن أعزه المولى ورعاه وصدق عهدكم في البذل والفداء .. لتتواصل بكم مسيرة الشرفاء في العطاء والوفاء"

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2