وزير الأوقاف ومفتي تنزانيا يناقشان سبل التعاون المشترك

وزير الأوقاف ومفتي تنزانيا يناقشان سبل التعاون المشتركوزير الأوقاف ومفتى تنزانيا

مصر5-10-2022 | 22:10

ناقش وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، و مفتي تنزانيا فضيلة الدكتور أبوبكر زبير، عددًا من جوانب التعاون المشترك من أهمها عمل المركز الثقافي المصري التابع لوزارة الأوقاف بدولة تنزانيا، وتدريب عدد من الأئمة والواعظات التنزانيين بأكاديمية الأوقاف الدولية بالقاهرة.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الأوقاف، مع مفتي تنزانيا، حيث قدم الدكتور محمد مختار جمعة التهنئة ل مفتي تنزانيا بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفضيلته، في احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، تقديرًا لجهوده في خدمة الدين.

بدوره، قدم الدكتور أبوبكر زبير خلال اللقاء الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على تشريفه له بهذا التكريم، مؤكدًا أهمية استمرار وتكثيف التعاون المثمر البناء بين وزارة الأوقاف ودار الإفتاء بتنزانيا ولا سيما في مجال نشر الفكر الوسطي ومواجهة وتفكيك الفكر المتطرف.

كما ناقش وزير الأوقاف و مفتي تنزانيا عددًا من جوانب التعاون المشترك من أهمها عمل المركز الثقافي المصري التابع لوزارة الأوقاف بدولة تنزانيا، وتدريب عدد من الأئمة والواعظات التنزانيين بأكاديمية الأوقاف الدولية بالقاهرة.

وفي سياق متصل، تقدم وزير الأوقاف بالتهنئة أيضا إلى الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له في احتفال المولد النبوي الشريف، متمنيًا له موفور الصحة والعافية، ومزيدًا من العطاء في خدمة الدين والوطن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2