لايبزيج يفوز على سيلتك بثلاثية.. وسالزبورج يخطف فوزاً مثيراً من دينامو زغرب

لايبزيج يفوز على سيلتك بثلاثية.. وسالزبورج يخطف فوزاً مثيراً من دينامو زغربلايبزيج يفوز على سيلتك بثلاثية.. وسالزبورج يخطف فوزاً مثيراً من دينامو زغرب

رياضة5-10-2022 | 22:51

فاز لايبزيج الألماني على حساب نظيره سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كريستوفر نكونو، وأندريه سيلفا (هدفين) في الدقائق 27، 64، و77 على التوالي لصالح فريق لايبزيج، بينما أحرز هدف سيلتك جوتا في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة تواجد نادي لايبزيج في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7 أهداف.

بينما تواجد سيلتك في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل الوحيد وتلقي خسارتين وتسجيل هدفين وتلقي 7.

بينما تغلب ريد بول سالزبورج على حساب دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

سجل هدف فريق ريد بول سالزبورج في الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق اللاعب نوا أوكافور من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة تصدر سالزبورج بشكل مؤقت ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفين.

بينما احتل دينامو زغرب المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل هدفين وتلقي 4.

أضف تعليق