كولر يعلن قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس..والبعثة تصل مطار القاهرة الدولي

كولر يعلن قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس..والبعثة تصل مطار القاهرة الدوليكولر يعلن قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس..والبعثة تصل مطار القاهرة الدولي

رياضة6-10-2022 | 15:48

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى تونس اليوم؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري التي تقام يوم الأحد المقبل في ذهاب دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

كما ضمت القائمة حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي مطار القاهرة في الرابعة عصر اليوم على متن طائرة خاصة متجهة إلى تونس.

وقد وصلت بعثة الفريق، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى مطار القاهرة.

وخاض الأهلي مرانه في القاهرة اليوم على ملعب التتش بالجزيرة واشتمل على فقرة بدنية وتدريبات الكرة والتي ركز فيها الجهاز الفني للفريق على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الاتحاد المنستيري.

كما حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة الأحد المقبل في ضربة البداية للفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وعقب مران الأهلي تناول اللاعبون وجبة الغداء داخل النادي ثم توجهوا إلى مطار القاهرة للسفر على متن طائرة خاصة في الرابعة عصر اليوم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2