الإسماعيلي ينفذ قرار الخبراء ويغلق الميركاتو

الإسماعيلي ينفذ قرار الخبراء ويغلق الميركاتوالإسماعيلي ينفذ قرار الخبراء ويغلق الميركاتو

رياضة6-10-2022 | 19:59

أكد المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أنه تم الاستقرار على قوام الفريق بشكل نهائي، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الدراويس، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "قوام الفريق بات مكتملا، ولن يتم إضافة أى لاعبين جدد، وفق استراتيجية مجلس الإدارة، والتي تتفق مع رؤية الجهاز الفني للفريق، تحت قيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق".

وأضاف: "هذا القرار جاء بعد جلسات ومباحثات من قبل إدارة النادي مع المختصين والخبراء، وكذلك الجهاز الفني للفريق، والذين أكدوا جميعا الاكتفاء بالعناصر الجديدة، بجانب اللاعبين الحاليين ومع تحقيق الانسجام والتناغم، ووصل الفريق لأعلى معدلات بدنية يظهر بالشكل المشرف والمرضي لجماهيره، فى ظل المساهمة في إعادة البسمة على جماهير الإسماعيلية".

وتابع: "سعيد للغاية بحالة التفاؤل والرضى لدي الجماهير ونعدهم بأننا سنقدم موسما مميزا يكون على قدر التطلعات المأمولة".

واختتم قائلا: "تلك التعاقدات والصفقات الجديدة تمت وفق خطة بدأت من الموسم الماضي وبمجهود كبير من رئيس النادي ومجلس الإدارة والقائمين على ملف التعاقدات، والحمد لله على هذا التوفيق، وأتمنى من الجماهير استمرار الدعم باعتبارهم الحافز الأول لهؤلاء اللاعبين على التألق والإبداع فى الملعب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2