نادي نسائي تونسي يحقق إنجازا قاريا في كرة اليد

نادي نسائي تونسي يحقق إنجازا قاريا في كرة اليدنادي نسائي تونسي يحقق إنجازا قاريا في كرة اليد

رياضة6-10-2022 | 22:04

تأهل نادي الرياضة النسائية بالمكنين التونسي، اليوم الخميس، إلى الدور نصف النهائي ل بطولة إفريقيا للأندية البطلة سيدات في كرة اليد، عقب الفوز على نادي القوات المسلحة والشرطة الكامروني، بفارق 5 أهداف (38 – 33).

ويدخل النادي التونسي التاريخ بضمان الترشح للمربع الذهبي ل بطولة إفريقيا للأندية البطلة، في أول مشاركة له في المسابقة، ويأتي الإنجاز بعد أيام من حصول الفريق على لقب البطولة العربية.

ومن المقرر أن يواجه نادي الرياضة النسائية بالمكنين، غدًا الجمعة، في نصف النهائي بقاعة الحمامات فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي.

وعبّر المدرب المساعد لنادي الرياضة بالمكنين، مهدي عياد، عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي، قائلاً: "أهم ما يمكن استخلاصه الآن أن فريقنا ضمن الأربعة الكبار في إفريقيا، وفي أول مشاركة لنا في هذه البطولة".

وأضاف مهدي عياد، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة اليد: "لقد بلغنا الهدف المطلوب بعد مشاركتنا في البطولة العربية، لكن الحمد لله نجحنا في تخطي منافس صعب، خصوصًا أن الفريق الكاميروني كان دارسًا جيدًا لنقاط القوة والضعف لدينا، وبعد بداية صعبة في الشوط الثاني عرفنا كيف نعود بقوة في الدقائق الأخيرة، وتداركنا الأخطاء، وإن شاء الله سندرك النهائي".

أما نجمة الفريق مروى الذوادي، قالت: "نحن بصدد كتابة التاريخ لنادي الرياضة النسائية بالمكنين، وبإذن الله سنبذل غدًا كل ما لدينا من أجل إدراك النهائي، والمنافسة على اللقب القاري".

أضف تعليق

إعلان آراك 2