فوز فريق الميريا على رايو فاليكانو 3-1 بالدوري الأسباني لكرة القدم

فوز فريق الميريا على رايو فاليكانو 3-1 بالدوري الأسباني لكرة القدمفوز فريق الميريا على رايو فاليكانو 3-1 بالدوري الأسباني لكرة القدم

رياضة8-10-2022 | 16:23

فاز فريق (الميريا) الأسباني على ضيفه (رايو فاليكانو) بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم السبت على ملعب استاد ألعاب البحر المتوسط الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز الثلاثي لوكاس روبيرتون وسردان بابيتش والبلال توريه ثلاثة أهداف لفريقهم الميريا في الدقائق 8 و17 و39 على الترتيب، وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب اليخاندرو كاتينا هدف فريقه رايو فاليكانو الوحيد في الدقيقة 81 .

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الميريا إلى سبع نقاط في المركز الـ 14 مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الأسبانية..فيما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند عشر نقاط في المركز العاشر.

ويتقاسم صدارة الليجا الأسبانية حتى الآن فريقا برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 19 نقطة لكل منهما يليهما فريق اتلتيك بيلباو برصيد 16 نقطة.
ويحل ريال مدريد ضيفا على نظيره خيتافي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وذلك بعد مواجهة فريق اتليتك بيلباو لمضيفه فريق اشبيلية في السادسة والنصف من مساء اليوم …فيما يستضيف غدا الأحد فريق برشلونة ضيفه سيلتا فيجو في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك في إطار مباريات نفس الجولة "الثامنة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2