إجراء قرعة تصفيات بطولة يورو 2024 في ألمانيا

إجراء قرعة تصفيات بطولة يورو 2024 في ألمانياصورة ارشيفية

رياضة9-10-2022 | 13:52

أجريت اليوم الأحد، قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024"، في مدينة فرانكفورت الألمانية، حيث من المقرر أن تستضيف ألمانيا يورو 2024، في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.
وشهدت القرعة صداما بين هولندا وفرنسا في المجموعة الثانية، كما سيتنافس المنتخب الإيطالي مع إنجلترا في المجموعة الثالثة، بعد أن تواجها في نهائي اليورو الماضي وبطولة دوري الأمم الأوروبية الجارية.
وجاءت القرعة كالآتي: المجموعة الأولى: اسبانيا - اسكتلندا - النرويج - جورجيا - قبرص، المجموعة الثانية: هولندا - فرنسا - أيرلندا - اليونان - جبل طارق، المجموعة الثالثة: إيطاليا - إنجلترا - أوكرانيا - مقدونيا الشمالية - مالطا، المجموعة الرابعة: كرواتيا - ويلز - أرمينيا - تركيا - لاتفيا، المجموعة الخامسة: بولندا - التشيك - ألبانيا - جزر الفارو - مولدوفا.
وتضم المجموعة السادسة، بلجيكا - النمسا - السويد - أذربيجان - إستونيا، وتشمل المجموعة السابعة: المجر - صربيا - الجبل الأسود - بلغاريا - ليتوانيا، المجموعة الثامنة: الدنمارك - فنلندا - سلوفينيا - كازاخستان - أيرلندا الشمالية - سان مارينو، المجموعة التاسعة: سويسرا - إسرائيل - رومانيا - كوسوفو - روسيا البيضاء - أندورا، بينما ضمت المجموعة العاشرة، البرتغال - البوسنة - ايسلندا - لوكسمبورج - سلوفاكيا - ليختنشتاين.

أضف تعليق