رئيس أكاديمية الشرطة: مصرون على تحقيق الأمن والأمان وحماية شعب مصر

رئيس أكاديمية الشرطة: مصرون على تحقيق الأمن والأمان وحماية شعب مصررئيس أكاديمية الشرطة

مصر10-10-2022 | 10:50

أكد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، إصرار طلاب أكاديمية الشرطة على الدفاع عن مقدرات الوطن وتحقيق الأمن والأمان وحماية شعب مصر العظيم.
وقال أبو المكارم ـ في كلمته خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي - إن حفل التخرج يتجدد كل عام للاحتفال بتخريج نخبة جديدة من أبناء مصر في هذا الصرح العلمي العريق.
وأضاف أن الأكاديمية تسير وفق استراتيجية جادة محددة الأهداف واضحة المقاصد غايتها مواكبة ركب التقدم في شتى المجالات، حيث تم الانتهاء من تطوير مجمع التدريب التكتيكي بأكاديمية الشرطة، الذي يضم العديد من الميادين التدريبية.
وأوضح اللواء هاني أبو المكارم أنه تم ربط هذه الميادين جميعا بمركز للتحكم والسيطرة وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية، بما يكفل متابعة وتدريب المتدربين في جميع الميادين في وقت واحد وصولا لنتائج تدريبية متميزة.
وتابع "لم تكن استراتيجية الأكاديمية بمنأى عن توجه الدولة المصرية نحو التوسع في مجال التحول الرقمي، حيث تم الانتهاء بنجاح من تصميم وإعداد برنامج لتقييم طلبة كلية الشرطة إلكترونيا يعمل على تقديم صورة وصفية شاملة وتحليلية ومتكاملة لكل طالب دون تدخل للعنصر البشري".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2