من الدرجة الثالثة.. تفاصيل إصابة دينا حايك بسرطان الثدى

من الدرجة الثالثة.. تفاصيل إصابة دينا حايك بسرطان الثدىدينا حايك

ثقافة وفنون11-10-2022 | 05:19

تصدرت المطربة اللبنانية دينا حايك، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" بعد تفاعل عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا مع إعلان إصابتها بسرطان الثدى.

وكشفت دينا حايك، التى تخضع للعلاج الكيماوى، أنها مصابة ب سرطان الثدى من الدرجة الثالثة، وهى مرحلة متأخرة من المرض، وهو الأمر الذى جعل الكثير من نجوم ومشاهير لبنان ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يدعون لها بالشفاء العاجل.

وتلقت دينا حايك، الكثير من الدعم من أصدقائها النجوم عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، كان أبرزهم نجوى كرم التى غردت لها على حسابها الرسمى بموقع "تويتر": "سلامة قلبك يا دينا إنشالله ربنا بيبعتلك الشفاء لأنه هو القادر، منحبك وناطرينك نحن وجمهورك تقومى بخير وسلامة".

وكتب الإعلامى اللبنانى نيشان، عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "السرطان يتسلل إلى حياتنا ليسكب مرارته على يامنا.. ‏دينا الراقية، ‏تليق بك حلاوة الحياة، ‏عسى أن تنتصرى عليه ‏بإيمانك وعزيمتك ‏ومشيئة رب العالمين.. ‏كل الحب".

وكشفت بعض التقارير الصحفية نقلا عن مصادر مقربة منها، بأنها قررت المشاركة فى ندوة للحديث عن تجربتها فى المرض لنشر الوعى بين النساء المصابات بسرطان الثدى.

دينا حايك، أسمها الحقيقى كوليت بوجرجس، من مواليد 10 يونيو 1982، عرفت بأغانيها الرومانسية فى لبنان ومصر، وكانت انطلاقتها الأولى فى عالم الفن والطرب عام 1999، بينما يعد ألبوم "سحر الغرام"، عام 2003، نقطة انطلاقها الحقيقية نحو الشهرة والنجومية، ومن أشهر أغانيها "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "أم الدنيا مصر" وغيرها، وشاركت كل من كاظم الساهر وجورج وسوف الكثير من الحفلات.

أضف تعليق