مصر تستضيف البطولة الدولية المفتوحة للسباحة البارالمبية

مصر تستضيف البطولة الدولية المفتوحة للسباحة البارالمبيةبطولة مصر الدولية المفتوحة للسباحة البارالمبية

رياضة11-10-2022 | 19:26

نجحت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي في الحصول على موافقة اللجنة البارالمبية الدولية لاستضافة مصر لبطولة مصر الدولية المفتوحة للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة والتي تنطلق من الحمام الأولمبي المُغطى ب العاصمة الإدارية خلال الفترة من 22 وحتي 30 نوفمبر القادم.

وبحسب بيان صحفي صدر عن اللجنة البارالمبية المصرية، اليوم/الثلاثاء، فقد اعتمدت اللجنة البارالمبية الدولية في موقعها الرسمي برنامج البطولة لجميع الإعاقات الحركية والذهنية والمكفوفين والشلل الدماغي على أن يقام التصنيف الطبي لسباحي البطولة أيام 23 ، و24 ، و25 نوفمبر وتبدأ منافسات البطولة خلال الفترة من 26 وحتي 29 نوفمبر، في جميع سباقات المسافات القصيرة وتشمل 50 ، و100 ، و150 ، و200 ، و400 متر رجال وسيدات لجميع الأعمار السنية ما يقارب من تنفيذ أكثر من 280 سباق.

ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار سياسة اللجنة البارالمبية المصرية لوضع مصر على الخريطة الرياضية العالمية البارالمبية، ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من سباحي مصر وتصنيفهم طبيا دقيقا من خبراء التصنيف الدولي.

ومن المتوقع مشاركة 600 سباح وسباحة من دول العالم المختلفة لما لهذه البطولة من أهمية كونها إحدى أهم البطولات القارية والتي لم تنظم منذ سنوات عديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2