رشدان والدبيس يظهران مع الأهلي للمرة الأولى أمام بتروجيت

رشدان والدبيس يظهران مع الأهلي للمرة الأولى أمام بتروجيترشدان والدبيس

رياضة12-10-2022 | 12:34

يلتقى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ اليوم الأربعاء مع فريق بتروجيت في المباراة التي تجمع بين الفريقين عصر اليوم فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الاول الثنائى الجدد كريم الدبيس وعيد الرحمن رشدان الذي تعاقد معاهم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف فريق وأدى دجلة.

ونجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ في تحقيق الفوز خارج ملعبه على حساب مضيفه زد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

تشكيل الأهلي في المباراة


حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: إبراهيم عبد الحكيم - يوسف عاطف - محمد أحمد «شرقية».

الوسط: عمر عبد الحميد - ميدو نبيل - عبد الجواد عبد الرحمن - أحمد أشرف.

الهجوم: محمود حمدي - محمد حمدي - ميدو أسامة.

وشارك إسلام عبد الله بدلًا من ميدو أسامة ويوسف شريف بدلًا من محمد حمدي وكريم عثمان بدلًا من عمر عبد الحميد وأحمد داوود بدلًا من ميدو نبيل وعبد الله زيدان بدلًا من أحمد أشرف.

وجاء هدف الفوز للأهلي في الشوط الأول من المباراة عن طريق محمود حمدي، بضربة رأسية إثر ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ١ - صفر، وحصوله على أول ٣ نقاط في الموسم الجديد.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ محمد شرف مديرًا فنيًّا، وأحمد عبد الرؤوف مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2