قبل مواجهة رينجرز الليلة.. ماذا قدم صلاح فى دورى الأبطال 2022؟

قبل مواجهة رينجرز الليلة.. ماذا قدم صلاح فى دورى الأبطال 2022؟محمد صلاح

رياضة12-10-2022 | 12:36

يحل ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، ضيفا على نظيره جلاسكو رينجرز الأسكتلندى فى التاسعة مساء على ملعب "إيبروكس"، فى رابع جولات المجموعة الأولى، بدورى أبطال أوروبا.

وقبل مواجهة الليلة خاض ليفربول 3 مباريات حتى الآن فى البطولة ضمن المجموعة الأولى التى تضم أندية نابولى وأياكس ورينجرز، حصد خلالها 6 نقاط فقط.

وبدأ الريدز مشواره فى البطولة بسقوط مفاجئ أمام نابولى بنتيجة 1/4 فى مباراة لم يصنع خلالها الدولى المصرى أى فرص ولم يسجل أى أهداف، ليضطر المدير الفنى للفريق يورجن كلوب استبداله والدفع بالبرتغالى دييجو جوتا.

وفى مباراة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ب دورى أبطال أوروبا سجل مو صلاح أو لأهدافه فى البطولة هذا الموسم أمام أياكس فى الدقيقة 17 من صناعة دييجو جوتا.

وحصل الدولى المصرى على تقييم 7.2، عن أدائه فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز 1/2، وفقًا لموقع "سوفا سكور".

وفى مباراة الجولة الثالثة أمام كلاجسو الأسكتلندى أحرز صلاح الهدف الثانى لفريقه فى المواجهة، والثانى له فى البطولة، وتم تقييم أداء اللاعب فى المباراة بشكل جيد حيث وصل إلى تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ7.8 درجة، بينما حصل أفضل لاعبى الريدز، على 8.1 درجة.

ويسعى الريدز بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 9 يتصدر بها المجموعة مع انتظار نتيجة مواجهة أياكس ونابولى فى نفس الجولة.

وشدد المدرب الألمانى على لاعبيه بضرورة مواصلة النتائج المميزة فى البطولة القارية وتحقيق الفوز الثالث على التوالى بعد السقوط فى مباراة الجولة الأولى أمام نابولى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2