مجلس إدارة الأهلي يطمئن على الحالة الصحية لمحمود الخطيب

مجلس إدارة الأهلي يطمئن على الحالة الصحية لمحمود الخطيبمحمود الخطيب

رياضة12-10-2022 | 13:18

تواصل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على حالته الصحية بعد سفره إلى فرنسا في رحلة علاج قد تستغرق عدة أسابيع.

وكان “الخطيب” قد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس منذ أيام للخضوع لفحوصات طبية في رحلة علاج بأحد المراكز الطبية للاطمئنان على حالته الصحية بعد شعوره ببعض الآلام في العمود الفقري والقدم في الفترة الأخيرة.

وتواصل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي وخالد مرتجى أمين الصندوق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة مع محمود الخطيب للاطمئنان على حالته الصحية بعدما أجرى رئيس النادي عدة فحوصات في الساعات الماضية.

وسافر رئيس القلعة الحمراء إلى العاصمة الفرنسية باريس بعدما طلب منه الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالة "بيبو" ضرورة الحضور إلى فرنسا لإجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية بعدما تم تأجيل السفر أكثر من مرة.

ووجهت نور ابنة محمود الخطيب، رسالة خاصة لوالدها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل رحلة علاج “بيبو” في فرنسا قالت فيها: "كلام كتير أوي لازم يتقال في حقك.. كلام كتير ومفيش عدد كلمات في الدنيا توفي حقك.. إنت جميل أوي وعظيم أوي والله يا ريت أعرف أحميك وأخفف عنك وجع جسمك وروحك يا ريت.. ربنا يشفيك ويخليك.. يا رب."

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2