دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر لمصممة إستعراضات مسرحيتها الجديدة "آنستونا"

دنيا سمير غانم توجه رسالة شكر لمصممة إستعراضات مسرحيتها الجديدة "آنستونا"بوستر المسرحية

ثقافة وفنون13-10-2022 | 16:23

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة مع خديجة مصممة إستعراضات مسرحيتها الجديدة "أنستونا"، ووجهت فيها رسالة شكر لها عبر خاصية «ستورى» على حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليها: "مصممة الإستعراضات الموهوبة جدا خديجة".

وتعد مسرحية أنستونا التجربة الأولى للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وتشارك فيها بجانب عدد كبير من الفنانين، منهم بيومي فؤاد، وبسنت صيام، وكريم عفيفي، وسامي مغاوري، وعمرو عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

وستقدم دنيا سمير غانم خلال المسرحية عددًا من الأغاني التي تتعاون فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي، وستنطلق المسرحية على مسرح جامعة مصر يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقد طرح موقع «تيكتس مارشيه» تذاكر مسرحية «أنستونا»، التي تخوض بها الفنانة دنيا سمير غانم تجربة المسرح للمرة الأولى، وانقسمت أسعار تذاكر مسرحية أنستونا إلى عدة فئات مختلفة.

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية أنستونا مقسمة إلى 5 فئات، الفئة الأولى قيمتها 250 جنيها والثانية بمبلغ 400 جنيه، والثالثة 550 جنيها، والفئة الرابعة بمبلغ 750 جنيها، والأخيرة بـ1250 جنيها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2