محمد حفظى رئيسا لجوائز شاشة آسيا والمحيط الهادى

محمد حفظى رئيسا لجوائز شاشة آسيا والمحيط الهادىالمنتج محمد حفظى

ثقافة وفنون13-10-2022 | 20:54

نشر المنتج والسيناريست محمد حفظى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تم اختياره رئيساً ل جوائز شاشة آسيا والمحيط الهادى وعلق قائلاً: "يسعدنى أن أعلن أنه تم اختيارى كرئيس لجوائز شاشة آسيا والمحيط الهادى".

وقد وجه المنتج والسيناريست محمد حفظى التحية للنجم حسين فهمى بعد خلافته فى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، متمنياً له التوفيق فى دورات المهرجان المقبلة، وتوجه بالشكر لكل فريق عمله الذين شاركوه خلال السنوات الماضية.

و قد نشر محمد حفظى على صفحته على "فيس بوك": "فخور بأربعة سنوات قضيتها رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي. أتمنى أن أكون وُفقت مع فريق رائع من الأفراد الموهوبين فى تحقيق هدفنا بالارتقاء بالمهرجان نحو سمعة أفضل على المستوى المحلى و الإقليمى و العالمى وأن نجعل منه منصة هامة لدعم صناع السينما المستقلة فى مصر و العالم العربى و جذب أكبر عدد من محبى السينما".

وتابع: "كانت النية البقاء فى المنصب ثلاثة دورات فقط ولكن بسبب الظروف و التحديات منذ بداية جائحة الكورونا أصبحوا أربع سنوات اعتبرها من أهم خطوات مسيرتى مع السينما وأتمنى أن يجنى المهرجان ثمارها فى المستقبل".

وأكمل : "كل الشكر والامتنان لمعالى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على دعمها المستمر وفريقى الذى عمل بكل جدية والتزام من أجل المهرجان عاما بعد عام. وخالص التهنئة للنجم الكبير حسين فهمى على عودته من جديد لقيادة مهرجان مصر الأول وكل الأمنيات له بالنجاح والتوفيق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2