3 مواجهات مهمة في الدوري الفلسطيني.. غدًا

3 مواجهات مهمة في الدوري الفلسطيني.. غدًا3 مواجهات مهمة في الدوري الفلسطيني.. غدا

رياضة13-10-2022 | 21:21

تنطلق الجولة 6 من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية، غدًا الجمعة، بإقامة 3 مباريات مهمة، أبرزها لقاء شباب الخليل رابع الدوري بـ 9 نقاط، مع مضيفه ثقافي طولكرم خامس الترتيب بـ 8 نقاط.

وتنفس شباب الخليل الصعداء، بالفوز في لقاء القمة على شباب الظاهرية (3/1)، والفريق يريد أن يراكم تلك الانتصارات للبقاء في دائرة المنافسة.

وتراجعت نتائج الثقافي في آخر 3 أسابيع، إذ خسر أمام جبل المكبر، وتعادل في آخر أسبوعين أمام بلاطة وأهلي الخليل.

ويبحث هلال القدس ثاني الترتيب عن صدارة ولو مؤقتة، عندما يستقبل ترجي واد النيص، على ستاد الحسيني.

هلال العاصمة يملك 10 نقاط، مقابل 8 لترجي واد النيص، والهلال يقدم مستويات طيبة للغاية، بينما تحسنت بشكل ملحوظ نتائج واد النيص بعد البداية المهتزة.

ويسعى الأمعري لتحقيق انتصاره الأول على يد متذيل الترتيب، الأمعري يملك نقطتين من تعادلين و3 هزائم، لكن يواجه الفريق الأضعف في المسابقة والذي تعرض للخسارة 5 مرات متتالية، ولم يسجل سوى 3 أهداف، واستقبلت شباكه 16 هدفًا.

الظاهرية يبحث عن التعويض

تستكمل باقي لقاءات الأسبوع، السبت، وفيها يلتقي شباب الظاهرية أول الترتيب بـ 10 نقاط، مع مؤسسة البيرة ثامن الترتيب بـ 8 نقاط.

وخسر الفريقان في لقاء الجولة الأخيرة، فالظاهرية سقط في لقاء القمة الجماهيري أمام شباب الخليل (1/3)، فيما خسر البيرة أمام هلال القدس (0/3)، وعليه يريد كل فريق تحقيق الفوز، خصوصًا الظاهرية الذي يريد مصالحة جماهيره.

كما يواجه جبل المكبر ثالث الترتيب بـ 10 نقاط، ضيفه مركز بلاطة 8 نقاط، في أبرز وأقوى لقاءات الأسبوع، في ظل ما يتمتع به الفريقين من لاعبين كبار.

وعلى ستاد هواري بومدين يلتقي شباب السموع 4 نقاط، مع أهلي الخليل 3 نقاط، في مباراة مهمة جداً للفريقين للابتعاد أكثر عن قاع الدوري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2